الجمعة، 4 ديسمبر 2015

سأبدأ من هنا

سأبدأ من هنا ..لن انتظر خروجي من هذي المدينة الّتي ملّت الحرب مثلنا وربما أكثر ...
لن انتظر قدوم فرصة إليّ سأعمل لوحدي حتى يكتب الله لي الفرصة الّتي انتظر ...أعلم أنها ستأتي يوماً ما لذا سأهيئ نفسي حتى استحق بجدارة ما سأكونه في الغد ...
يا أوراق احفظي ما سأخطه هنا من كلمات ... ياصديقي الأوفى والأقدم يا قلمي توقف عن كتم حروفي آن الأوان لنبعث الحياة فيها ...آن الأوان للتوقف عن دفنها .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق